‏إظهار الرسائل ذات التسميات أخبار موتورولا. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات أخبار موتورولا. إظهار كافة الرسائل
| 0 التعليقات ]

موتورولا تصدر تحديث أجهزتها إلى أندرويد Motorola 4.0

إن كنت من أصحاب أحد هواتف موتورولا أو حواسبها اللوحية، فلابد أنك تنتظر نسخة الآيس كريم ساندوتش بفارغ الصبر، مع اقتراب أصحاب هواتف سامسونج و HTC على الحصول على التحديث هذا الشهر، نشرت موتورولا جدولاً يحدد المواعيد التقريبية لحصول أجهزتها على التحديث، والذي سيبدأ في أفضل الأحوال مع بداية الربع الثاني من العام (أي مع بداية شهر نيسان/أبريل القادم).
فيما يلي تفاصيل التحديث للأجهزة، وسنضع منها أجهزة الشرق الأوسط فقط، تستطيع الاطلاع على القائمة الكاملة من وصلة المصدر آخر الموضوع.


أجهزة ستحصل على التحديث بداية الربع الثاني من العام:
  • Motorola Xoom WiFi
  • Motorola Razr
  • Motorola Xoom Family Edition
أجهزة ستحصل على التحديث بداية الربع الثالث من العام:
  • Motorola Xoom 2
  • Motorola Xoom 2 Media Edition
  • ATRIX 2 (لكن ذكرت موتورولا بأن تحديثه سيتوفر لـ “مناطق مختارة” دون أن تحددها، نتمنى أن الشرق الأوسط من بينها).
أجهزة مازات قيد الدراسة والتقييم، وسيتم تزويدنا بمزيد من المعلومات عنها لاحقاً:
  • ATRIX
  • Motorola Xoom WiFi + 3G
  • MOTOLUXE
  • +Motorola Pro
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

موتورولا رازار ماكس ببطارية جديدة Motorola Razr Maxx

أعلنت موتورولا ضمن معرض CES 2012 خلال الشهر الأول من هذا العام عن هاتف Razr Maxx، وهو مشابه تماماً لهاتف Razr الشهير مع فرق بسيط لكن هام: نسخة Maxx تحمل بطارية ذات سعة ضخمة تبلغ 3300 ميلي أمبير ساعي. إن كنت ممن تشكل لهم البطارية أزمة حقيقية وتقضي معظم يومك في الخارج بعيداً عن مقابس الكهرباء فقد يشكل هذا الهاتف حلاً مناسباً بالنسبة لك. بحسب موتورولا تكفي البطارية لتشغيل الهاتف لمدة 21 ساعة من التشغيل المتواصل قبل الحاجة إلى شحنها مرة أخرى. وبحسب المراجعات التي قرأتها على الانترنت يمكن للهاتف أن يعمل ليومين متواصلين من الاستخدام العادي، وإذا تعمدت التوفير فيمكن أن تصمد البطارية لحوالي ثلاثة أيام كاملة! رائع أليس كذلك؟



هل هو حجم البطارية فقط، أم أن موتورولا أضافت لمسة سحرية ما إلى أندرويد أيضاً، لا ندري لكن المهم أن الهاتف سيغادر الولايات المتحدة ليصل أخيراً بنسختين أوروبية وشرق أوسطية في أيار/مايو المقبل كما ذكرت الشركة في بيانها الصحفي.
حجم البطارية الكبير سيأتي على حساب سماكة بسيطة إضافية مقارنةً بهاتف Razr الأصلي، السماكة ستبلغ 8.99 ميليمتر في Maxx مقارنةً بـ 7.1 ميليمتر للهاتف السابق. عملياً نحن نتحدث عن أقل من 2 ميليمتر من الفرق غير الملموس في الاستخدام العملي.
لم تعلن الشركة عن السعر المتوقع، وسنبقيكم على اطلاع بالتفاصيل عند توفرها.
فيما يلي تذكرة بأهم المواصفات:
  • جسم مصنوع بتقنية Kevlar fiber  مُضاد للصدمات
  • شاشة Gorilla Glass Corning مُضادة للخدش وجسم مُضاد لرشات الماء
  • مُعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 ghz و رام بحجم 1 غيغا
  • شاشة بحجم 4.3 إنش و بدقة qHD و بتقنية Super Amoled
  • كاميرا خلفية 8 ميغابكسل و أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل
  • مدخل Micro-Sd , Micro -Usb و Micro-Hdmi
  • دعم تقنية Webtop (نفس الموجودة في Atrix )
  • الوزن 145 غرام
هل سيقنعك أداء البطارية الممتاز والمتفوق بالحصول على هذه الجهاز دوناً عن غيره؟ هل أنت من أصحاب Razr الأول؟ كيف تقيم تجربتك العامة مع الجهاز؟

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

موتورولا تطلق جهاز Razr Maxx في الشرق الأوسط

أعلنت موتورولا موبيليتي اليوم عن إطلاق هاتف Razr Maxx في أسواق الشرق الأوسط. وأبرز ما يميز الجهاز هو بطاريته الضخمة التي تبلغ سعتها 3300 ميلي أمبير وهو ما يوفر بحسب الشركة ما يصل إلى أكثر من 17 ساعة من زمن التحدث. عملياً أظهرت الاختبارات بأن بطارية الهاتف تكفي ليومين متواصلين من الاستخدام المتوسط، وحتى ثلاثة أيام مع بعض الحرص.


الجميل بأن حجم البطارية لا ينعكس سلباً على سماكة الهاتف التي تبلغ فقط 8.99 ميليمتر. وفيما يلي أهم مواصفات الجهاز:
  • جسم مصنوع بتقنية Kevlar fiber  مُضاد للصدمات
  • شاشة Gorilla Glass Corning مُضادة للخدش وجسم مُضاد لرشات الماء
  • مُعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز و رام بحجم 1 غيغا
  • شاشة بحجم 4.3 إنش و بدقة qHD و بتقنية Super Amoled
  • كاميرا خلفية 8 ميغابكسل و أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل
  • مدخل Micro-Sd , Micro -Usb و Micro-Hdmi
  • دعم تقنية Webtop (نفس الموجودة في Atrix )
  • الوزن 145 غرام
سيتوفر الجهاز في الإمارات بسعر 2299 درهم. وفيما يلي النص الكاملة للنشرة الصحفية التي أرسلتها الشركة:






...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

موتورولا  تصدر هاتف جديد Atrix HD بالخطأ بمواصفات كاملة 

 

هذا الهاتف قد تسرب سابقاً باسم Atrix 3 وبمواصفات مختلفة، ولكن الآن تبين أن اسمه الحقيقي سيكون Atrix HD، ومن الممكن أن يصدر بوقت قريب نظراً لطرحه هذا (عن طريق الخطأ)، ووفقاً لما طرحه موقع Droid-Life فإن هاتف موتورولا هذا سيأتي بشاشة LCD بقياس 4.5 إنش HD، ويعمل على الجيل الرابع LTE، بمعالج 1.5 غيغاهيرتز ثنائي النواة، وبذاكرة رام 1 غيغابايت، وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 1780 ميلي أمبير، وتبلغ سماكة الجهاز 8.4 ميلي متر.
يبدو أن موتورولا قد ارتكبت خطأ عندما قامت قبل أيام بإضافة صفحة جهازها الجديد Atrix HD ضمن موقعها الرسمي (Motorola.com)، هذا الجهاز الذي لم يعلن عنه حتى الآن بشكل رسمي، ولكن قد أصبح لدينا الآن أهم التفاصيل لهذا الجهاز من الجيل الرابع الذي سيطرح بأمريكا على شبكة at&t، ومن غير المعروف متى سيتم طرحه لباقي أنحاء العالم، ولكن كعادة موتورولا فهي بالتأكيد ستقوم بطرح نسخة عالمية بعد فترة قصيرة.

وكما توضح الصور فالجهاز يعمل على نسخة الآيس كريم (أو ربما سيتم طرحه مع الجيلي بين!)، ويحمل أزرار تحكم لمسية شبيهة بأزرار جلاكسي نيكسوس، والتي تأتي بشكل أوتوماتيكي بنسخة الآيس كريم لكل الأجهزة التي لا تحتوي أزرار صلبة.
نحن بانتظار إعادة طرح الجهاز على موقع موتورولا وعرض المزيد من التفاصيل حول موعد الصدور الرسمي وسعر الجهاز أيضاً، ولكن نحن نملك الآن آهم التفاصيل في الهاتف والتي كما قلنا في البداية قامت موتورولا بطرحها على موقعها (إما عن طريق الخطأ، أو بشكل مقصود لسبب ما).

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

موتورولا  تعلن عن هاتفها منخفض الميزانية MOTOSMART موتورولا سمارت



 رغم أنه من عادة معظم الشركات إنتاج هواتف تناسب الميزانيات المنخفضة، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يصدر هاتف بهذا السعر المنخفض من موتورولا تحديداً.


طرحت موتورولا اليوم للسوق البريطانية هاتفها الجديد منخفض الميزانية MOTOSMART والمفترض أن يتوفر في نهاية شهر تموز/يوليو الحالي. بالطبع فالمواصفات لا تثير الإعجاب فهو يحمل شاشة بقياس 3.5 إنش مع كاميرا بدقة 3 ميغابيكسل ويعمل بنسخة أندرويد 2.3. لم تعلن الشركة عن بقية المواصفات كالمعالج والذاكرة لكنها ستكون متماشية مع كون الهاتف من الهواتف الرخيصة بـ 7 جنيه استرليني فقط مع عقد، أو بسعر 89.99 جنيه استرليني للنسخة بدون عقد أي ما يعادل 139 دولار فقط.

 

...تابع القراءة