| 0 التعليقات ]

تحميل أدوبي أكروبات 2012 Adobe Acrobat  برنامج فتح الكتب الالكترونيه



أدوبي أكروبات ® ® X Pro برنامج يتيح لك قراءة ملفات PDF. إنشاء وتحرير ملفات PDF مع وسائل الاعلام وشملت الغنية، وتقاسم المعلومات بشكل أكثر أمانا، وجمع الملاحظات بشكل أكثر كفاءة. أدوبي ® أكروبات ® برو البرمجيات هي الطريقة المتقدمة لرجال الأعمال لإنشاء، والجمع، والسيطرة ، وتقديم أكثر أمنا وذات جودة عالية وثائق أدوبي PDF للتوزيع، من السهل أكثر أمنا، والتعاون ، وجمع البيانات. تجميع ملفات إلكترونية أو ورقة -- حتى مواقع ويب ، والرسومات الهندسية، والبريد الإلكتروني -- في وثائق PDF الموثوق بها التي هي سهلة لتقاسمها مع الآخرين باستخدام ادوبي ريدر. استعراض وثيقة إدارة وتجميع الملاحظات من المراجعين متعددة مع الحفاظ على شكل وثيقة والنزاهة. تمديد معرض تعليقه على قدرات أي شخص باستخدام برنامج أدوبي ريدر. يمكن لمستخدمي ويندوز التصميم الذكي أدوبي نماذج PDF التي تتضمن منطق الأعمال، مثل الحسابات والتصديقات البيانات ، للمساعدة على زيادة دقة جمع البيانات مع خفض تكاليف إدخال البيانات يدويا.

استخدام برنامج Acrobat X لخلق عالية التأثير الاتصالات PDF، أن تتعاون بشكل أكثر سهولة، وتبسيط الاستعراضات. بهلوان الحيوي PDF يساعدك على الحصول على مزيد من القيام به -- أسهل وأسرع وأفضل.

• الجمع بين الملفات من تطبيقات متعددة
• أتمتة المهام الروتينية متعددة الخطوات، إلى عمل تسترشد
• تبسيط استعراض وثيقة على الانترنت
• جمع البيانات مع نماذج PDF فيلابل
• حماية ملفات PDF والوثائق

تحميل Adobe Acrobat X Pro 10.1.2


Download Acrobat 10.1.1 Update

Download Acrobat 10.1.0 Update

ملفات, adobe reader x, adobe reader x free, adobe reader x pro, لتشغيل, متعددة, أجنبي, تنزيل, اكروبات, برنامج, pdf, قراءة, تحرير, وتعديل, أدوبي أكروبات

0 التعليقات

إرسال تعليق